رسالة عتاب للمجروحة اللي جوزها مكبرلها يحن قلبة وعلي طول يرجعلها

 زوجي الحبيب    
برغم كرامتي المجروحة وبرغم مابي من الالام وفي المقابل انت تعيش حياتك بطولها وعرضهاولا تبالي
اسمح لي ان اكتب اليك كلماتي
وهي في الاصل حياتي التي هي حياتك ولكني بعيدة عنك بعيدة عن تفكيرك وبعيدة عن اهتماماتك
وهذ الاحساس هو اقصي درجات الالم ولكي الملم ما تبقي لي من كرامة
اسمح لي ان انزوي بعيدا عن حياتك وابقي امامك هذا الشيء الذي تسمية زوجتك
ما اقسي قلبك علي وبرغم قسوتة فأنني اشفق علية لانه سيخسر الحب الحقبقي في حياتة
وكفي ان تنظر الي نفسك لكي تعرف السبب
لماذا الحب اصبح ذكريات واشواقي وكلماتي اصبحت مجرد عبارات
لية كل امنياتك في الحياة ان يكون قلبي مجروح اكثر شيء مؤلم في الحياة اني ا حب انسان
لاأجد منة عطاء واوهم نفسي بحبك ويكون كلة هراء
وانت لا تشعر بي وبدموعي
وبرغم اني مازلت اذا سمعت صوتك اشير لك بقلبي ويلوح لك فؤادي
واراك لا تبالي
برغم اني عندما المس يديك انسي كل الهموم وامني نفسي برجعتك لي
فاستيقظ علي قلبي المحموم
فمتي تعود الي
متي تحن الي
متي اجد لي مكانا في قلبك
حبيبي نعم مازلت حبيبي
اتمني ان تؤثر عليك كلماتي بل هي في الاصل حياتي
وتفكر فيما كتبت
ولا تعتبرها كلمات تقال
فقد نزفت كثيرا وسال من قلبي ما سال
الهي بك استغيث فاني اعيش في عذاب
الهي اثق في الوهيتك فاصرف عني غدر الاحبا ب
ورد لي زوجي ردا جميلا يرجع لي كرامتي يااااا وهاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق